قاهر 1

فادت مصادر وكالة تسنيم بأن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية عادت مجددا فأطلقت فجر اليوم الخميس صاروخا باليستيا من نوع قاهر-1 معدل محلياً ، و استهدف تجمعا للغزاة و مرتزقة العدوان السعودي الامريكي بمحافظة مأرب بالقرب من معسكر نخلا وفقا لمصدر عسكري أضاف بأن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية موقعاً عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، كما كبدهم خسائر جسيمة في العتاد العسكري .

و افاد المصدر  ، انه بعد الإنجازات المحققة التی کان أبرزها مقتل مئات الضباط والجنود السعودیین أمس الاربعاء ، أطلقت القوة الصاروخیة للجیش الیمنی واللجان الشعبیة صاروخا بالیستیا من نوع قاهر-1 على تجمع للعدوان بالقرب من معسکر نخلا فی مأرب ، فیما صدت وحدات الجیش و اللجان محاولة تقدم رابعة باتجاه مدینة میدی فی حجة و اهلکت اعدادا اضافیة من مرتزقة العدوان .

واکد المصدر ذاته مصرع واصابة اعداد کبیرة من مرتزقة الجیش السعودی خلال صد محاولة تقدم رابعة باتجاه مدینة میدی فی حجة ، و قال أن “عشرات الغزاة والمرتزقة لقوا مصرعهم على أیدی الجیش و اللجان الشعبیة أثناء محاولاتهم الزحف من منطقة الموسم بجیزان إلى صحراء میدی فی المنطقة الحدودیة” ، مشیرا إلى أن “قوات ومرتزقة العدوان حاولت التسلل إلى قریة حدودیة تم تطهیرها منذ نحو شهر، لجعلها نقطة انطلاق للتقدم فی صحراء میدی ، إلا أن یقظة وجاهزیة أبطال الجیش واللجان الشعبیة کانت لهم بالمرصاد حیث وجهت لهم ضربات قویة ومؤثرة وأوقعت المئات منهم إلى جانب الجثث التی مضى على سقوطها أکثر من شهر فی نفس الصحراء  دون أن یجرؤوا على سحبها، ودمرت العدید من دباباتهم وآلیاتهم” .

من جانب اخر ، سقط عدد من الشهداء فی غارة لطیران العدوان، استهدفت سیارة فی منطقة الأخلود بمدیریة مقبنة فی تعز . کما شهدت مدیریتَی المصلوب فی الجوف وحرض فی حجة غارات نفّذتها طائرات العدوان السعودی، التی استهدفت أیضا منطقة المخا فی تعز . کذلک شن العدوان السعودی سلسلة غارات على مأرب على مناطق متفرقة من مدیریة صرواح، وفی صنعاء شن العدوان السعودی غارة على قاعدة الدیلمی الجویة .

جدیر بالذکر أن الجیش الیمنی و اللجان الشعبة ، حققوا مؤخراً تقدماً کبیراً فی مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب مکبدین مرتزقة الغزاة و مرتزقتهم خسائر فادحة فی العدید والعتاد

Facebook Comments